أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
عروض فتح الله عيد الام من 6 مارس حتى 21 مارس 2021 -

الإبراشي يترك العناية المركزة.. تعرف على آخر تطورات حالته الصحية

الإبراشي يترك العناية المركزة.. تعرف على آخر تطورات حالته الصحية
الإبراشي يترك العناية المركزة.. تعرف على آخر تطورات حالته الصحية
أكثر من 40 يوماً قضاها الإعلامي وائل الإبراشي داخل أحد المستشفيات الخاصة كي يتعافى من فيروس كورونا كوفيد 19 الذي أصاب دول العالم أجمع.

وعلمت «فيتو» أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي مستقرة بشكل كبير في الوقت الحالي، وأنه ترك غرفة العناية المركزة بعد أن استقرت حالته الصحية.اضافة اعلان

وأضاف المصدر، أن نسبة الأكسجين في الدم لديه تم تظبيطها في الوقت الحالي، بعد أن وضع علي جهاز السبام لمدة تقارب 10 أيام، وبعدها قرر الأطباء نقله للغرفة العادية.

وأكد المصدر على أنه حالياً يتلقى العلاج النهائي كي يتماثل الشفاء التام من هذا الفيروس.

وأكد بعض العاملين داخل المستشفى الذي يرقد الإبراشي، أنه منذ ما يقرب من 15 يوماً تعرض لضيق في التنفس بشكل كبير، مما جعل الأطباء يظلون بجانبه للساعة الخامسة فجراً.

وكانت نتيجة التحاليل الطبيبة للمسحة للرابعة لفيروس كورونا أكدت إيجابية الإصابة بالفيروس، مما جعل الأطباء يكثفون كرس العلاج له خلال الوقت الحالي.

وبحسب المصادر لم يكن الأمر سهلاً عليه في بداية الأمر حين أعلن إصابته بفيروس كورونا، وحرص على تلقي العلاج بشكل دائم، وحرص في الأيام الأولي من الإصابة أن يطمئن الجمهور بنفسه.

ويعرف عن الإبراشي مناقشة القضايا الشائكة والمثيرة للجدل، حيث هاجم من قبل الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان السابق؛ بعد نشر تقارير عن الـ3 سيارات المصفحة المخصصة له، قائلاً:  مفيش مجلس نواب قبل كده جاب 3 سيارات مصفحة، مطالباً مجلس النواب بتطبيق قواعد التقشف، ثم تصبح القضية أكثر سخونة بعد اتهام «عبد العال» الإعلاميين الذين أثاروا قضية السيارات المصفحة» بالعمل ضد الأمن القومي للدولة.

وهاجم أيضاً وزارة الداخلية عندما انتقد مقتل سائق الدرب الأحمر على يد رقيب شرطة أمام مديرية أمن القاهرة، ووصفها بـ محاولة لعودة الدولة البوليسية التي تسيء للسلطة والنظام.

وكان وائل الإبراشي قد اعتذر على تقديم برنامج العاشرة مساءً وتواصل مع الإعلامية منى الشاذلي وطلب منها أن تستمر في تقديم البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص..تعرف على تفاصيل تعاون وليد سامي مع أمينة في أغنية "تجار سعادة"
التالى طارق الشناوي يكتب :يا حبيبي عُد لي تاني!!