أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

كريم فهمى يحتفل بعيد ميلاد زوجته دانيا بحضور المقربين والأصدقاء.. فيديو وصور

احتفل الفنان كريم فهمى، بعيد ميلاد زوجته دانيا البناوى، الذى وافق، أمس الجمعة، الخامس من فبراير، فى حفل بسيط حضره المقربون منهم سارة حسنى، وزوجها الموزع الموسيقى نادر حمدى، ومصممة الأزياء ندى أكرم، ونشر كريم، عبر ستورى حسابه على انستجرام، لقطات من الاحتفال الذى أقيم ليلة أمس، حيث ردد الحاضرون أغانى عيد الميلاد احتفالا بزوجته.

كريم فهمى وسط زوجته ومصممة الأزياء ندى أكرم
كريم فهمى وسط زوجته ومصممة الأزياء ندى أكرم

 

من ناحية أخرى، كان النجم كريم فهمى، قد اعتذر عن بطولة مسلسل "طبع الحياة" - اسم مؤقت - مع النجمة نيللى كريم وتأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث رشحته الشركة المنتجة ولكن لم يتم الاتفاق معه.

دانيا البناوى وندى أكرم
دانيا البناوى وندى أكرم

وعاد كريم فهمى لمزاولة نشاطه الفنى مجدداً بعد شفائه من فيروس كورونا، الذى أصيب به أواخر شهر ديسمبر الماضى، حيث يستعد لاستكمال تصوير فيلم "جارة القمر" الذى أنهى فيه عدد من مشاهده قبل توقفه الفترة الماضية، حيث يقوم ببطولته ويشاركه سوسن بدر، بيومى فؤاد، محمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى كما ينتظر طح فيلمه "ديدو" الذى انتهى من تصويره منذ فترة.

دانيا البناوى وسط صديقاتها خلال الحفل
دانيا البناوى وسط صديقاتها خلال الحفل

نادر حمدى مع زوجته سارة وندى
نادر حمدى مع زوجته سارة وندى

 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي