أخبار عاجلة

الأخضر الأولمبي يبدأ الاستعداد لبطولة دبي

دشن الأخضر الأولمبي تدريباته في معسكره الإعدادي المقام بالإمارات، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة في بطولة دبي الدولية.

الأخضر الأولمبي يبدأ معسكره:

ويخوض الأخضر الأولمبي معسكرًا حتى يوم 30 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

 

المنتخب السعودي الأولمبي

جانب من المران – المصدر @SaudiNT

وأجرى منتخب السعودية تحت 23 عامًا، حصته التدريبية على ملعب جبل علي، تحت إشراف سعد الشهري مدرب المنتخب والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين لياقية وتكتيكية.

ويلاقي الأخضر الأولمبي كل من؛ أوزبكستان، العراق، على أن يخوض مباراة ثالثة لتحديد المراكز في بطولة دبي الدولية التي تضم إلى جانبه وجانب العراق وأوزبكستان، منتخبات الإمارات، قطر، اليابان، الصين، تايلاند، فيتنام، وكرواتيا.

 

منتخب السعودية تحت 23 عاما

جانب من المران – المصدر @SaudiNT

كأس آسيا 2022:

وستُقام منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا للمرة الأولى في منطقة وسط آسيا، حيث تستضيف مدينتا طشقند وقرشي في أوزبكستان البطولة خلال الفترة من 1 حتى 19 من شهر يونيو المقبل.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة كأس آسيا 2022، والتي تضم كلًّا من؛ العراق، الكويت وأستراليا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟