أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

شغل فيفي عبده.. تحدي رقصة الصلصة بين ويزو وأوس أوس | فيديو

شغل فيفي عبده.. تحدي رقصة الصلصة بين ويزو وأوس أوس | فيديو
شغل فيفي عبده.. تحدي رقصة الصلصة بين ويزو وأوس أوس | فيديو
قالت الفنانة الشابة ويزو، نجمة مسرح مصر: إنها كانت حريصة على تعلم الرقص والاستعانة بفيديوهات رقص الفنانة فيفي عبده للتعلم منها كيفية الحركة.

من جانبه قال الفنان أوس أوس خلال لقائهما ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": إن الدكتور خالد جلال كان حريصًا على تعليمهم الرقص لكي يكون للمثل توافق عضلي عصبي.اضافة اعلان

ودخل أوس أوس وويزو في تحدي رقصة "الصلصة" على أغنية "أخواتي".

وعلق عمرو الليثي قائلًا: "حركاتكم رشيقة جدًا خاصة ويزو، ولفت نظري أنك عندك رشاقة خفيفة على المسرح".

وكشفت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، عن السبب وراء تسميتها بهذا الاسم، قائلة: "ده اسم لانشون كنت باخده معايا المدرسة".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أصحابي في المدرسة لما لقوني باخد لانشون ويزو كتير معايا أطلقوا عليا نفس الاسم، واللانشون ده طلع قبل شيكي دودو".

وروت الفنانة "ويزو" نجمة "مسرح مصر" في حوار تليفزيوني سابق كواليس ارتباطها بزوجها شريف حسني، خلال لقائهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت "ويزو": "كنا في شهر رمضان، وتحدثنا عبر الهاتف، ثم جاء شريف إلى البيت، وشريف هو الوحيد من أصحابي الذي جاء إلى منزلنا، وهو الوحيد اللي تقدم لي، وهو اللي اتجوزته"، ليعقب "شريف" مازحًا: "أنا البطل اللي عملت كده".

وحلت الفنانة "وزيزو" نجمة "مسرح مصر" وزوجها شريف حسني ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج "معكم" للحديث عن زواجهما، ومشوارهما الفني أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكريم هالة صدقي في ندوة بـ صدى البلد .. صور
التالى محمد ثروت وزوجته ضيفا عمرو الليثي .. السبت