أخبار عاجلة

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المنزل.. صور

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المنزل.. صور
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المنزل.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها حيث شاركت جمهورها عن طريق نشر مجموعة من الصوة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " انستجرام ".

تشارك نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسل "النقيب سما" والذي  كان من المقرر عرضه في موسم السباق الرمضاني العام الماضي إلا أن انتشار فيروس كورونا أدى إلى توقف تصوير المسلسل وتأجيله للعام الحالي. 

وكانت نادين نسيب نجيم خضعت لعدد من عمليات التجميل بسبب تعرضها لتشوه في الوجه جراء اصابتها بسبب انفجار مرفأ بيروت شهر أغسطس الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب «جاهلين ومعاكم ملايين»، صبري فواز يوجه رسالة لـ عمر كمالالخميس 18/أبريل/2024 - 12:30 م فاجأ الفنان صبري فواز، جمهوره ومتابعينه، بالتعليق على فيديو عمر كمال، الذى خرج فيه عن صمته، للرد على منشورات “جاهلين بس راكبين ومعاكم ملايين”.
التالى نسرين طافش تكشف موعد عرض مسلسل جوقة عزيزةالخميس 18/أبريل/2024 - 01:28 م كشفت الفنانة نسرين طافش ، عن موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة، الذى شاركت به في المارثون الرمضاني 2022. في هذا السياق، نشر ت نسرين عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة البوستر الدعائي لمسلسل جوقة عزيزة، وكتبت: يعرض يوميًا مسلسل جوقة عزيزة الساعة 10 بتوقيت سوريا والسعودية على قناة