أخبار عاجلة
قط يحاول تهريب المخدرات إلى سجن في بنما! -

لطيفة تهنئ ظافر العابدين بالجزء الثاني من "عروس بيروت": أنت مثال للفنان المجتهد

لطيفة تهنئ ظافر العابدين بالجزء الثاني من "عروس بيروت": أنت مثال للفنان المجتهد
لطيفة تهنئ ظافر العابدين بالجزء الثاني من "عروس بيروت": أنت مثال للفنان المجتهد
هنأت النجمة التونسية لطيفة مواطنها الفنان ظافر العابدين على أدائه في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".

وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "قداش انا فخورة بك يا ظافر يا غالى لأنك مثال للفنان المحترم المجتهد الملتزم انت تعبت وربى جازاك بالنجاح والتوفيق يا بطل أبدعت فى عروس بيروت2 نحبك برشه".اضافة اعلان

وتدور قصة مسلسل "عروس بيروت" حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول انقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا وليلى، ويقع فارس في سلسلة من المتاعب.

وحقق المسلسل في جزئيه نجاحا كبيرا، ولم يكن ذلك للمسلسل اللبناني الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ، بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوى الجيد.

مسلسل "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم، والقصة مقتبسة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" والسيناريو والحوار لـ طارق سويد، ومن إخراج فكرت قاضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)