تجديد Legacies لموسم رابع بالرغم من ضعف المشاهدات على CW

تجديد Legacies لموسم رابع بالرغم من ضعف المشاهدات على CW
تجديد Legacies لموسم رابع بالرغم من ضعف المشاهدات على CW

جددت منصة CW مسلسل الفانتازيا والخيال العلمى  Legaciesللموسم الرابع، وذلك بعد بدء طرح الموسم الثالث من العمل فى 21 يناير الماضى، على أن ينتهى عرض الموسم خلال العام الجارى، ولم تعلن المنصة عن موعد بدء تصوير وإنتاج الموسم الجديد من العمل مشتق من كلا المسلسلين " The Vampire Diaries " و  the Originals"".

يبلغ متوسط تصنيف الموسم الثالث من Legacies 0.17 فى الفئة العمرية 18-49، بإجمالى 700 ألف مشاهد، ومقارنة بالموسم الثاني، انخفض هذا بنسبة 26% في العرض التوضيحي وانخفض بنسبة 8% في نسبة المشاهدة، مع استمرار انخفاض التقييمات المباشرة، في نفس اليوم لمعظم عروض الشبكة، لكن تواصل CW التركيز على البث ومصادر الإيرادات الأخرى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وهو مسلسل درامى خارق حول هوب ميكلسون، ابنة مصاص الدماء الأصلى كلاوس ميكلسون، التي تدرس في مدرسة سالفاتور الداخلية للشباب والموهوبين، وتضم المدرسة كيانات خارقة مختلفة من الطلاب مثل السحرة كـ ليزي وجوسي، والابنتين التوأمين لـ ألاريك سالتزمان.

المسلسل بطولة مجموعة مختلفة منهم دانييل روز راسل، جوزيف مورجان، جيني بويد، كايلي براينت، مات ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Legacies فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية بين 18 و79 عاما 0.26، بما يعنى 846000 مشاهد، بالمقارنة مع الموسم الأول، وانخفضت نسبة المشاهدة بنسبة 15% و16% على التوالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان التشويقي لمسلسل محمد رمضان الجديد "موسى" يقترب من مليون مشاهدة
التالى لطيفة تهنئ ظافر العابدين بالجزء الثاني من "عروس بيروت": أنت مثال للفنان المجتهد