أخبار عاجلة

غادة عبد الرازق تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون: الحمد لله على كل شىء

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق إصابتها بمتحور أوميكرون، حيث كتبت عبر خاصة ستورى حسابها بموقع "انستجرام":"الحمد لله على كل شيء طلعت المسحة إيجابية أوميكرون"، لتنضم إلى قائمة الفنانين الذين أصيبوا بكورونا بعد نجلاء بدر وآخرين.


غادة عبد الرازق

وأعلنت غادة عبد الرازق مؤخراً خطوبة ابنتها روتانا بنشر صور من الحفل على حسابها موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "تهانينا حبيبتي روحي كل شىء فى هذه الحياة أتمنى أن تكون الحياة القادمة أعطتك كل ما تريده لأنك تستحقين أحبك كثيراً"، فيما انهالت التعليقات بالمباركة للعروسين متمنيين لها التوفيق.

وكان آخر ظهور لغادة عبد الرازق قبل أيام قليلة عندما قدمت التهنئة لابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، كما نشرت غادة صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: "بقالي كتير مانزلتش صورة يالا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية طبيخ وغسيل وخلافه".

وقدمت غادة عبد الرزاق آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان الماضى، وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد وقنوات عرض الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارةالإثنين 08/أبريل/2024 - 10:00 ص تستعد الشاشات العربية لاستقبال حلقة جديدة من مسلسل الإثارة والتشويق “ بيت الرفاعي” وهي الحلقة 29، بطولة النجم أمير كرارة .
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي