أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
عروض فتح الله عيد الام من 6 مارس حتى 21 مارس 2021 -

هكذا حافظت ميجان ترينور على بريقها حتى بالأيام الأخيرة من الحمل

هكذا حافظت ميجان ترينور على بريقها حتى بالأيام الأخيرة من الحمل
هكذا حافظت ميجان ترينور على بريقها حتى بالأيام الأخيرة من الحمل

تسعى النجمة العالمية ميجان ترينور أن تؤرخ كل مرحلة من مراحل حملها الأول، حيث يتبقى أيام وتضع مولودها من زوجها داريل سابارا، وحرصت ميجان ترينور البالغة من العمر (27 عاما) على الخضوع من جديد لجلسة تصوير مذهلة فى آخر فترة لحملها، حيث ظهرت النجمة الشهيرة بإطلالة راقية ومميزة.

2 2 2

 

وارتدت ميجان ترينور بجلسة التصوير التى حصدت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة الثناء فستانا ذا تصميم بسيط بإحدى درجات اللون الأخضر كشفت من خلال تصميمه عن بطنها المنتفخة إثر الحمل وهى نفس الفكرة التى اتبعتها ميجان فيما قبل بالصور التى كشفت عنها خلال فترة الحمل، كما وضعت على رأسها " HEADPIECE " يحمل عدد من الورود مختلفة الأحجام .

1 1 1

ولكى تكمل ميجان ترينور جمال إطلالتها لتكون واحدة من جميلات العالم بفترة الحمل اختارت أن تضع مكياج بسيط أبرز جمال ملامحها، حيث أثبتت المغنية الشهيرة بجلسة التصوير أنها قادرة على الحفاظ على جمالها وبريقها حتى بفترة الحمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو