حمو بيكا يهدي الأهلي أغنية خاصة بعد الفوز على الدحيل القطري | فيديو

حمو بيكا يهدي الأهلي أغنية خاصة بعد الفوز على الدحيل القطري | فيديو
حمو بيكا يهدي الأهلي أغنية خاصة بعد الفوز على الدحيل القطري | فيديو
طرح المطرب الشعبي حمو بيكا أغنية خاصة بالنادي الأهلي أهداها لجمهور القلعة الحمراء عقب مباراة اليوم التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز على الدحيل القطري وصعد لنصف نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وكتب حمو بيكا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مبروك لاخواتنا الأهلاوية ولكل مصر".

وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

للمشاهدة الفيديو هنا

وسيلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 اليوم الخميس في ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو