أخبار عاجلة

هكذا تظهر سوسن بدر فى مسلسلى "أبو العروسة 3" و "نقل عام" (صور)

تشارك الفنانة سوسن بدر في بطولة مسلسلين جديدين ينطلق عرضهما في نفس اليوم وهو السبت المقبل الموافق 29 يناير، العمل الأول هو "أبو العروسة 3" الذى يعرض على قناة DMC، ونقل عام الذى يعرض على قناة ON، لتكون سوسن بدر هي العامل المشترك بين العملين المنتظرين.

وتجسد سوسن بدر شخصية "عايدة" زوجة نجيب "سيد رجب"وهى موظفة في إحدى المصالح الحكومية، وتعمل جاهدة على تسيير أمور المنزل في ظل وجود 5 أبناء في أعمار مختلفة، بينما تظهر في نقل عام بدر زوجة محمود حميدة الأولى والتي تنجب منه ابنتين هما ريم البارودى وميرهان حسين وتنفل عنه.

سوسن بدر وسيد رجب
سوسن بدر وسيد رجب

 

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.

مسلسل "نقل عام" كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

سوسن بدر
سوسن بدر

 

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

سوسن بدر فى نقل عام
سوسن بدر فى نقل عام

 

ابطال مسلسل ابو العروسة 3
ابطال مسلسل ابو العروسة 3

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احنا آسفين يا حنين، قصة منع كلية السياحة والفنادق ابنة مؤلف "كلمني شكرا" من الدخول بسبب ملابسهاالسبت 20/أبريل/2024 - 04:00 ص على مدار الساعات الماضية تصدرت صورة “حنين” نجلة السيناريست سيد فؤاد الجناري مؤلف فيلم الكوميديا “كلمنى شكرًا”، ورئيس مهرجان الأقصر السينمائي، تريندات موقع إكس وذلك عقب منعها من الدخول للحرم الجماعي لاستكمال امتحان مواد دراستها. وفي التفاصيل.. كشف والدها “سيد فؤاد” عن سبب هذا المنع وأرفق حديثه بصورة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي