أخبار عاجلة

أروى جودة: لم أتعاقد على أي مسلسلات بشكل رسمي حتى الآن

أروى جودة: لم أتعاقد على أي مسلسلات بشكل رسمي حتى الآن
أروى جودة: لم أتعاقد على أي مسلسلات بشكل رسمي حتى الآن

نفت الفنانة أروى جودة لـ "اليوم السابع" تعاقدها على أي مسلسل جديد بشكل رسمي حتى الآن، وذلك بعد تداول مشاركتها في أكثر من عمل جديد خلال الفترة الماضية.

وتعمل أروى جودة على قراءة أكثر من سيناريو مسلسل جديد للاختيار من بينهم سواء للعرض في شهر رمضان المقبل 2022، أو للعرض خارج الشهر الكريم، ومن المقرر ان تحسم أمرها خلال الأيام القليلة المقبلة والاعلان بشكل رسمي عن هذه الأعمال.

وفى سياق آخر تعاقدت أروى جودة مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم "بنات رزق" المقرر بدء تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته غادة عادل، مى عمر، شيرين رضا، رزان مغربى، والفيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث العمل حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

وقدمت أروى جودة آخر اعمالها مسلسل "حرب أهلية" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، بسنت صيام، خالد حجاج، برلتنى فؤاد، لمى كتكت، عمرو صالح ميريت عمر الحريرى، اسلام صادق، محمد دسوقى، وضيفة  الشرف شيرين رضا، وتأليف احمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيونسيه تصل إيطاليا من أجل إحياء حفل زفاف كورتني كاردشيان وترافيس باركر