أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

ظافر العابدين يروج لمسلسل عروس بيروت "الجزء الثالث": باقى 5 أيام

روج النجم ظافر العابدين، لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث، مشوقا الجمهور للجزء الأخير من المسلسل، وكتب عبر حسابه على انستجرام، قائلا:" بدء العد التنازلى عروس بيروت بعد 5  أيام".


أبطال عروس بيروت

تنطلق الحلقات الأولى من مسلسل "عروس بيروت" فى موسمه الثالث يوم 23 يناير الجارى على إحدى المنصات الإلكترونية، وتتوالى أحداث الموسم الثالث حول تطورات حياة "فارس وثريا" ظافر العابدين وكارمن بصيبص، بعد الأزمة المالية التى واجهتهما، وكيف يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته فى الإنفاق على أسرتيهما.

الموسم الجديد من مسلسل "عروس بيروت" سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم "محمد الأحمد" فينفصل عن زوجته سارة ، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

"عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وضحى الدبس، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "كوبرا" الأعلى مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2024الخميس 18/أبريل/2024 - 10:22 ص تصدر مسلسل كوبرا بطولة محمد عادل إمام، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية. واحتل كوبرا المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر، خلال شهر رمضان الكريم. على الجانب الآخر احتفى الفنان محمد إمام بنجاح مسلسل “كوبرا” خلال الماراثون الرمضاني الأخير 2024. وكتب
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي