أخبار عاجلة

علي الهلباوي يحيي حفلًا غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 27 يناير

علي الهلباوي يحيي حفلًا غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 27 يناير
علي الهلباوي يحيي حفلًا غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 27 يناير

يحيى المطرب والمبتهل على الهلباوى، حفلًا غنائيًا بصحبة فرقته الموسيقية على خشبة مسرح ساقية الصاوى يوم 27 يناير الحالى، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقدم الهلباوى فى الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات ومنها قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتى، وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التي يحرص على تقديمها في حفلاته.

وكان المطرب والمبتهل على الهلباوى، أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا بصحبة فرقته الموسيقية على خشبة مسرح سيد درويش، بدار أوبرا الإسكندرية، والذى حضره عدد كبير من الجمهور.

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر، وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام