أخبار عاجلة

منى فاروق: "معتز حسام مخرج شاطر وهذه تفاصيل شخصيتي في فيلم" آل هارون " (خاص)

منى فاروق: "معتز حسام مخرج شاطر وهذه تفاصيل شخصيتي في فيلم" آل هارون " (خاص)
منى فاروق: "معتز حسام مخرج شاطر وهذه تفاصيل شخصيتي في فيلم" آل هارون " (خاص)
تُشارك الفنانة منى فاروق في فيلم "آل هارون"، المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المُقبلة، وهو من إنتاج حسني محمود، وشركته مومنت برودكشن للإنتاج الفني.
 

قالت منى فاروق في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أنها تُقدم خلال الأحداث دور فتاة تعمل عند أحد الأشخاص، وهي شخصية محورية ومؤثرة في الأحداث، لافتة ما جذبها للمشاركة فيه، هو أن الشخصية التي تُقدمها جديدة عليها، ومختلفة تمامًا عما قدمتها من قبل، بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوبًا بشكل جيد.

وتابعت منى فاروق قائلة :"اللي جذبني للمشاركة في فيلم آل هارون إن قصته جديدة وجميلة، ومتقدمتش قبل كده كمان الدور حلو جدًا، ومعتز حسام ومخرج شاطر ومجتهد جدًا في شغله، وشركة الإنتاج محترمة جدًا ومعاملتهم كويسة مع الناس، وحقيقي رحبوا بيا وبوجودي جدًا والمنتج محترم جدًا، ده أول إنتاج للشركة بس انا متوقعة النجاح الكبير ليهم في العمل ده وفي كل أعمالهم الجاية ان شاء الله".

وأشارت منى فاروق إلى أنه تم ترشيحها للعمل في الفيلم من خلال المخرج معتز حسام والمنتج حسني محمود، مُتمنية أن تنال شخصيتها والفيلم على إعجاب الجمهور وقت عرضه.


وأعربت منى فاروق عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في ذلك الفيلم وبالعمل مع كل هؤلاء الأبطال المشاركين فيه، لافتة إلى أنها تعاقدت على المشاركة في أكثر من عمل، سيتم عرضهم خارج السباق الرمضاني المقبل.

فيلم "آل هارون" بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد وفاته بـ كورونا .. شاهد قبر الفنان مشاري البلام
التالى حمدي الوزير وشادي مؤنس يحضران اختبارات فرقة اليوم السابع المسرحية