زواج بريانكا شوبرا ونيك جوناس ضحية الشائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وقعت النجمة العالمية بريانكا شوبرا و زوجها المغني نيك جوناس ضحايا احدي الشائعات التي أكدت علي أن الزوجين في طريقهما للطلاق و ذلك بعد 117 يوم فقط من الزواج ، لكن موقع " جوسيب كوب " أشار إلى أن الزوجين  ينعمان بالاستقرار والرومانسية.

 

بدأت الشائعة بنشر موقع " OK " تقرير يشير أن جوناس و بريانكا تشتت حياتهما و ذلك بعد فترة من الزواج حيث بدء الثنائي في التعرف علي ادق تفاصيل بعضهما البعض ، و كانت المجلة قد وضعت صورة النجمين علي الغلاف وهو ما أثار الكثير من الجدل.

 

وقال مصدر للموقع أن زواج النجمين الآن اصبح معلق بخيط رفيع و ذلك بالرغم من أنهم في البداية كانوا يحرصون على التواجد معا في الحفلات و كواليس العمل و بكل شيء.

 

وزعم المصدر أن جوناس وجد في البداية أن بريانكا تتعامل ببساطة بعيد عن السيطرة و التعقيد و الآن اكتشف عكس ذلك فهي تركز علي ادق تفاصيل حياته وهو ما يزعجه ، كما زعم المصدر أن عائلة جوناس" توسلت إليه لكي ينهي الزواج من بريانكا لأنهم اعتقدوا في البداية أن شوبرا "ناضجة" مستعدة للاستقرار و انجاب الاطفال لكنهم اكتشفوا انها تتعامل و كأنها تبلغ من العمر 21 عاما ".

 


بريانكا وجوناس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق