أخبار عاجلة
العلماء يقترحون حل لغز المجال المغناطيسى للقمر -
المتحور.. عدوُّ «عرسان» الهند! -
سجنوها ظلماً 27 عاماً.. وأخرجوها في عمر الـ70! -

رانيا يوسف عن شخصية هند العباسى فى "المماليك": مركبة ومليئة بالمفاجآت

رانيا يوسف عن شخصية هند العباسى فى "المماليك": مركبة ومليئة بالمفاجآت
رانيا يوسف عن شخصية هند العباسى فى "المماليك": مركبة ومليئة بالمفاجآت

قالت الفنانة رانيا يوسف لـ"اليوم السابع" إنها تجسد خلال مسلسل "المماليك" شخصية تدعى هند العباسى تحمل عددًا من التحولات في العمل الملىء بالأحداث المشوقة والمثيرة على حد قولها، مشيرة إلى أنها شخصية مركبة وصعبة وهذا ما حمسها للمشاركة فى المسلسل الذى يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

وأضافت رانيا يوسف أنها من عشاق أعمال الـ 60 حلقة التي يحبها الجمهور بعيدًا عن السباق الرمضاني والتى تحقق نجاحًا كبيرًا من وجهة نظرها.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل" المماليك" يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي ورامى وحيد وبيومي فؤاد وعائشة عثمان  ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

يذكر أن رانيا يوسف عرض لها الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدى، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، وتامر فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منة شلبى تشارك فى النصف الثانى من شهر رمضان بمسلسل "بطلوع الروح"
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى