أخبار عاجلة
أليوسكي أكثر اللاعبين تنفيذًا للعرضيات -
منتخب جامبيا لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية -
البيئة تطلق خدمة إذن استيراد حيوانات شرسة -
بانيغا يدعم خالد البلطان -

عمر كمال والعراقى نور الزين يتعاونان فى أغنية "غالى" وطرحها 8 يناير

عمر كمال والعراقى نور الزين يتعاونان فى أغنية "غالى" وطرحها 8 يناير
عمر كمال والعراقى نور الزين يتعاونان فى أغنية "غالى" وطرحها 8 يناير

يتعاون المطرب عمر كمال مع المطرب العراقى نور الزين في أغنية جديدة تحمل اسم "غالى" ومن المقرر طرحها يوم 8 يناير الحالي وتحمل عدد من المفاجآت.

وشوق عمر كمال جمهوره بالعمل الجديد حيث طرح على صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام بوستر الأغنية وعلق قائلا: من أهم الأغاني اللي غنيتها في حياتي، يوم 8 يناير، هتسمعوا وهتشوفوا كليب غالي مع نجم العراق، والوطن العربي نورالزين، حاجة مشرفة وفن بجد.. يارب يعجبكم.

يذكر أن عمر كمال قد قام بعمل جولة غنائية خلال الفترة الأخيرة، فبعد إحيائه حفلاته فى السعودية والعراق وتونس وأسبانيا، طار عمر كمال إلى الأردن لإحياء حفل هناك، حيث نشر المطرب صور من الطائرة علي الإنستجرام الخاص به وعلق عليها بـ " توكلت على الله .. إلى الأردن".

ومن جهة أخرى، وجه مطرب المهرجانات عمر كمال الشكر إلى نقابة المهن الموسيقية لاستجابتها بالتحقيق معه، وإصدرها قرارا بحفظ التحقيقات بعد الاستماع إلى أقواله في واقعة إتهامه بالإساءة إلى مصر.

وكشف عمر كمال في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، تفاصيل أزمة إتهامه بالإساءة إلى مصر قائلا:" أنا بهرج مع الجمهور فى السعودية وهى مشهورة بالتمر واللبن، وأنا أصلا غيرت خمور وحشيش من زمان، وفى ناس وصلوا للنقابة صورة مش كويسة وحرفوا الكلام، ووصولوا للنقابة كلام كتير، وفى ناس من مصلحتها يمكن ان عشان أنا الوحيد اللي في كل زمايلي مثلا اللي مش موقوف أو شغال ففي ناس كتير من مصلحتها أن أنا يتم وقفى، وفاكرين بتعطيل عمر ان هو هيجي له من رزق عمر.

وأشار عمر كمال إلى أنه فور علمه بقرار إحالته إلى التحقيق، قررت قطع رحلته إلى تركيا والعودة إلى مصر لأن الموضوع يمس مصر، وطلب من النقابة التحقيق معه، مشيرا إلى أنه بعد قرار النقابة تم إلغاء تعاقدات حجوزات حفلات بسبب اتهامه بالإساءة إلى مصر، وهذا غير صحيح.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المؤرخ السينمائى محمد شوقى يكتب: في عيد ميلادها الـ85 نادية لطفي صاحبة أروع الأدوار في السينما و الحياة
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى