أخبار عاجلة
هل يمكن نشر صور متعددة على قصص إنستجرام؟ -
لو موظف حكومى.. إعرف إزاى تستعلم عن ترقيتك -

صورة ورسالة رومانسية.. بسنت شوقي تبدأ عامها الجديد بلقطة من عقد قرانها على محمد فراج

شاركت الفنانة بسنت شوقي، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بلقطة من عقد قرانها على الفنان محمد فراج، وظهرا فيها لحظة كتب الكتاب، لتوجه رسالة رومانسية له مع بداية العام الجديد، وكتبت "من بين كل الأحداث في العام الماضي، هذه اللحظة هي الأهم، لا حاجة لفيديو، ولا حاجة لعد تنازلي، هذه اللحظة التي تشمل كل المشاعر التي أعتقد انها أقصي ما يمكن لأي شخصي أن يصل إليها، كل عام وأنتم بخير أتمنى لكم السلام والصحة والحب والسعادة والبركات".

وخضعت بسنت شوقى، لجلسة التصوير بإطلالة راقية هادئة ارتدت خلالها فستانا بسيطا باللون البيج، مع شنطة صغيرة باللون الأزرق الفاتح، وأكملت إطلالتها بحذاء بنى غامق، ونظارة شمس سوداء، وجاء فى خلفية الصور أبواب المنازل المزخرفة يدويًا، وجدران ونوافذ المنازل القديمة.

وشاركت بسنت شوقى، صورها الجديدة من مدينة جدة مع الجمهور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "جدة غير.. هذه المرة.. الأسبوع الماضى.. استكشاف مدينة جدة القديمة".


بسنت شوقي وفراج

 

يشار إلى أن الفنانة الشابة بسنت شوقى، سبق وتألقت فى جلسة تصوير أخرى خلال شهر ديسمبر الجارى، ظهرت فيها بفستان ذهبى لامع على الطراز الفرعونى من تصميم مصممة الأزياء المصرية العالمية عبير العتيبة، واستخلصت بسنت فى الصور روح الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى علقت عليها: "مشاعر كليوباترا.. شكرًا عبير العتيبة على رؤيتك وموهبتك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حصاد المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية خلال عام 2021
التالى شيرين ليست الأولى.. حكايات الفنانين مع العفاريت من هنيدي لـ عزت أبو عوف