أخبار عاجلة
منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وفتحي -

سهير رمزى أم متهورة وكوميدية فى مسلسل "القاتل الذى أحبنى"

تجسد الفنانة سهير رمزى ضمن أحداث مسلسل "القاتل الذى أحبنى" والدة بطل العمل الفنان هانى رمزى، وهى أم متهورة يحدث بينها وبين ابنها عددًا من المواقف الكوميدية التي يحبها الجمهور.

مسلسل "القاتل الذى أحبه"، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين، ويشارك في بطولته كل من الفنان هانى رمزى وسهير رمزى وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.


 

وانتشرت مؤخرًا صورة متداولة للنجمة الكبيرة سهير رمزى على مواقع التواصل وزعم البعض من خلالها أن علامات البهاق تظهرعلى جسدها لكنها أكدت فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عدم معاناتها من مرض البهاق، موضحة أن كل ما حدث أنها استعملت "كريم" منتهى الصلاحية وهو ما تسبب في ذلك "وتشكر ربنا على كل شيء".

وكان آخر أعمال سهير رمزى مسلسل "قصرالعشاق" الذى عرض في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، عزت العلايلى، بوسى، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، أحمد وفيق، ميسون أبو أسعد، ريم هلال، فاطمة الكاشف، كلوديا، حسناء سيف الدين، هدى الادريسى، مفيد عاشور وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو دياب يتألق في حفل رأس السنة بدبى.. صور
التالى حصاد المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية خلال عام 2021