أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

في ذكرى رحيلها.. حسن يوسف: لهذه الأسباب تفوقت نادية لطفي على سعاد حسني

في ذكرى رحيلها.. حسن يوسف: لهذه الأسباب تفوقت نادية لطفي على سعاد حسني
في ذكرى رحيلها.. حسن يوسف: لهذه الأسباب تفوقت نادية لطفي على سعاد حسني
عملت الفنانة الكبيرة نادية لطفى مع أغلب نجوم الزمن الجميل حيث شاركت البطولة فى أفلامها دونجوانات السينما من أجيال مختلفة فقاسمها البطولة "حسن يوسف، أحمد مظهر، محمود مرسى، فريد شوقى، كمال الشناوي، أحمد رمزى، شكرى سرحان" وغيرهم، ولكل من هؤلاء ذكريات مع الراحلة فى مشوار السينما.اضافة اعلان

من هؤلاء الفنان حسن يوسف الذى شاركها فيلم "للرجال فقط" فيقول: تميزت نادية لطفى بالشهامة والنبل والجدعنة التى لا توصف فى أى فنانة أخرى تحب زملاءها وتساعد الجميع ، ولا تمل من أحد.

Image1_22021404817384703833.jpg
والجمهور قال كلمته فى حب هذه الفنانة والعديد من أفلامها تشهد لها بذلك حيث ساهمت فى صناعة السينما لأن لها لونا وأداء تمثيليا يختلف عن الأخريات من بنات جيلها، فمرحلة بزوغها كنجمة جاءت مع الفنانة الراحلة سعاد حسنى وكونت الاثنتين صداقة قوية استمرت لآخر العمر.

وقدمتا فيلم "للرجال فقط" الذى يعد من أفضل أفلامى أنا أيضا وأتذكر أن هذا الفيلم واجه حملات شرسة قبل عرضه بسبب المنافسة على النجومية بين نادية لطفى وسعاد حسنى، ولكن فاجأت نادية لطفى الجميع بأنها تجمعها صداقة مع سعاد حسنى وتميزت نادية عن سعاد بأدوار عديدة.

ورغم نجومية سعاد إلا أن نادية تستطيع أن تقدم دور الزوجة والأخت والمرأة الناضجة التى يصعب على سعاد تقديمها لأن تركيبتها الفنية مختلفة، وقد شهدت الكواليس مباراة تمثيلية ومنافسة شريفة بين النجمتين وامتعت نادية الجمهور بأدائها وفنها المخلص.

قدمت معها أيضا فيلم "الخطايا "مع عبد الحليم حافظ وتميزت فى دورها والتاريخ يشهد على على عبقرية نادية فى قوة أدائها التمثيلى فى هذا الفيلم تحديدا وقد أضافت لى بإصرارها الكبير على خروج الفيلم بهذا الشكل مع عبد الحليم.

وقدمت معها أيضا فيلم "الحياة حلوة" مع يوسف فخر الدين وعبد المنعم إبراهيم، أيضا تميزت نادية فى الكوميدى فقدمت معها فيلمين كوميديين مع محمد عوض.

كانت الراحلة تتابع أعمالى وهى تبادر بالاتصال بى وتتذكر معى أفلامى القديمة أثناء متابعة هذه الأعمال، أن نادية تمتلك قدرا كبيرا من الجمال والموهبة لذلك علمت مع الجمهور بتاريخها الكبير ويكفى أنها إنسانة جدعة ومحبوبة من الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درة تبهر متابعيها بإطلالة مميزة كعادتها
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم