أخبار عاجلة
بوتين يعلن عن عدد متلقي اللقاح في روسيا -

علي حميدة.. آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب

علي حميدة.. آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب
علي حميدة.. آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب
تصدر المطرب علي حميدة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خروجه من مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وتوجهه على الفور لمسقط رأسه بمحافظة مطروح، ليخضع للرعاية في منزله. اضافة اعلان

وطمأن المطرب علي حميدة جمهوره بعد خروجه، حيث حرص العديد من محبيه على توجيه رسائل الدعم للمطرب الشهير، كما حرص بعض أبناء محافظة مطروح على زيارته لمؤازرته. 

وعلى الرغم من أن الفنان علي حميدة لم يتعافى بشكل كامل إلا أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى وفقا لرغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال علاجه بالمنزل.

علي حميدة 
وكان المطرب علي حميدة خرج صباح أمس الأربعاء، من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وكشف مصدر مقرب من علي حميدة أن السبب في مغادرته المستشفى هو حالته النفسية التي بدأت تتأثر بوجوده على سرير المرض داخل معهد ناصر، كما أنه طلب الخروج وكرر طلبه لعدة مرات حتى سمح له الأطباء بذلك.

علي حميدة 
وأكد المطرب الشهير ابن مطروح فى تصريحات خاصة لـ"فيتو" على تعافيه بنسبة كبيرة بعد قضاء رحلة علاج استغرقت نحو 23 يوماً، قام خلالها بتلقي العلاج بمحافظة القاهرة، وسط اهتمام كبير من الدولة  وتواصل من محافظ مطروح معه بشكل مستمر ودائم.

ويتواجد "حميدة" في منزله بمدينة مرسي مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه بشكل مستمر.

وكان علي حميدة قد كشف في وقت سابق أنه يعاني من إمساك مزمن، وهو ما تسبب في ضعف المرارة والكبد، حيث أجرى جراحة عاجلة في المرارة.

علي حميدة 
ونشر عادل نافع ابن شقيقة المطرب علي حميدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤخرا صورة لخاله المطرب من أحدث ظهور له خلال تلقيه للعلاج في المستشفى.

وعلق عادل نافع على الصورة، قائلا: "نحمد الله على نعمة الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة، أنا مع خالي ولو في أي جديد هنزله ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو