دموع الفرح.. سالي عبد السلام تبكي على الهواء بعد فشل زواجها | فيديو

دموع الفرح.. سالي عبد السلام تبكي على الهواء بعد فشل زواجها | فيديو
دموع الفرح.. سالي عبد السلام تبكي على الهواء بعد فشل زواجها | فيديو
دخلت الإعلامية سالي عبد السلام في نوبة بكاء على الهواء، تأثرًا بتفاعل المشاهدين مع برنامجها "قصة حقيقية" المذاع على التليفزيون المصري، قائلة: "قصصكم وحكاويكم خففت عليا كربي وحزني وراضتني".اضافة اعلان

وتابعت: "أنا بشكركم لأني مبسوطة وهناك فرحانة، ودموعي دموع فرحة مش دموع زعل، وهنام وأنا مرتاحة وحاسة أني بحاول أجبر ببعض الناس".

قصة زواج فاشلة
ولفتت إلى أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب فشل زيجتها لكن تواجدها ببرنامج داخل ماسبيرو خفف أحزانها لا سيما مع تفاعل الناس بقصصهم الحقيقية معها.

وأضافت: "قبل تصوير البرنامج كنت أدخل في نوبات بكاء وانهيار عصبي شديد خاصة خلال شهر يناير الماضي لأني كنت أنتظر لحظة عقد قراني وزواجي الذي حلمت به لكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب والخيرة فيما اختاره الله لي".

وأردفت: "كل حاجة راحت مننا مكنتش بتاعتنا وهرجع أفرح وأضحك وأرجع زي الأول وأخلي أهلي يشفوني مرتاحة ومبسوطة زي الأول لأن محدش يستاهل غير أهلنا وقلبهم علينا بجد وبيطبطبوا علينا بجد، وللأسف الأغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسؤولية ومبقوش رجالة ومبقوش يستاهلوا".

واستطردت: "الحمد لله على كل شيء، ممكن ربنا أخد مني حاجات كتير لكنه منحني حاجات كتير أحسن وأجمل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى عيد ميلاد زينة.. قصة خلافها مع أحمد عز وزوجة تامر حسنى
التالى فى عيد ميلاد زينة.. تعرف على عمرها الحقيقى وقصة حصولها على ليسانس الحقوق