نضال الشافعى رجل أعمال يدخل فى قصة حب مع حنان مطاوع فى "ورد"

نضال الشافعى رجل أعمال يدخل فى قصة حب مع حنان مطاوع فى "ورد"
نضال الشافعى رجل أعمال يدخل فى قصة حب مع حنان مطاوع فى "ورد"

يجسد الفنان نضال الشافعى ضمن أحداث مسلسل "ورد" الذى يشارك في بطولته مع الفنانة حنان مطاوع شخصية  رجل أعمال يدخل في عدد من الصراعات داخل العمل الذى يقدمه بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، كما أنه يدخل في قصة حب مع حنان مطاوع .

مسلسل "ورد" هو عمل اجتماعي يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم حنان مطاوع، أحمد صيام، عايدة رياض، محمد عز، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف فتحي الجندي ومدير التصوير عزمي الرحماني، ومن إخراج شادي أبو شادي.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، وتتعرض شخصية "ورد" خلاله للعديد من الضغوطات والصعوبات المتتالية، ويكون هناك الكثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل.

ويعد المسلسل أول إخراج تلفزيوني للمخرج شادي أبو شادي بعد تجربته السينمائية بفيلم شاومينج المنتظر قريبا .

ويعرض حاليا للفنان نضالب الشافعى فيلم "خان تيولا" في السينمات، وتعود أحداثه ٕلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من نضال الشافعى ووفاء عامر ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.