أسباب استبعاد هيفاء وهبي من مسلسل يسرا "حرب أهلية"

أسباب استبعاد هيفاء وهبي من مسلسل يسرا "حرب أهلية"
أسباب استبعاد هيفاء وهبي من مسلسل يسرا "حرب أهلية"
اضطر المنتج جمال العدل لاستبعاد الفنانة هيفاء وهبي من مسلسل "حرب أهلية" التي كانت من المفترض ان تشارك في بطولته بجوار الفنانة يسرا.

وكشف مصدر من داخل المسلسل أن السبب وراء استبعاد هيفاء وهبي من المسلسل هو طلبها مبلغ مالي ضخم كأجر نظير المشاركة في بطولة المسلسل، وهذا ما رفضه المنتج جمال العدل وأخبرها بأن الميزانية لا تسمح بذلك هذا بجانب بعض المطالب الاخري الخاصة بترتيب اسمها علي التتر والبوسترات الخاصة بالمسلسل.اضافة اعلان

وأضاف المصدر أن جمال العدل اضطر إلى استبعاد هيفاء وهبي والبحث عن فنانة أخرى لتكون بدلا منها.

وكان من المفترض أن تلعب هيفاء وهبي شخصية رئيسة في العمل، ولكن يبدو أن هناك أسبابا جعلتها تعتذر عن العمل، وتختار الشركة المنتجة حاليًا بديلة لها لكى تقف أمام يسرا.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذي طرح خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.

وضم المسلسل العديد من الفنانين وهم شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، حسام الجندي، أحمد الشامي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، محمد العمروسي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح.

من جانب آخر تعاقدت الفنانة جومانا مراد منذ أيام قليلة على المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذى تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتلعب جومانا شخصية جديدة عليها، وتحارب يسرا خلال أحداث العمل.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها جومانا مراد يسرا في عمل درامي بعد أن شاركتها في مسلسلها العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.