أخبار عاجلة

"أستطيع الطيران" .. موسيقى حالمة بمستقبل أفضل "فيديو"

"أستطيع الطيران" .. موسيقى حالمة بمستقبل أفضل "فيديو"
"أستطيع الطيران" .. موسيقى حالمة بمستقبل أفضل "فيديو"

نشر الموسيقى المصري الأمريكي كريم فيديو كليب جديدا لموسيقى بعنوان "أستطيع الطيران" أو  I can fly عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وصفحته بموقع فيسبوك.

الفيديو كليب يحمل رسالة لكل شخص يريد تخطي الصعوبات وتحقيق أحلامه بأنه يجب أن يسعى دائما من أجل ذلك، حتى يصل لغايته، وذلك عبر العديد من اللقطات المصورة التي يظهر بها أشخاص يسعون للاستمتاع بالحياة رغم اختلاف أعمارهم وأحلامهم.

ويظهر في الفيديو كليب بالبداية أشخاص يعانون من ضغوط الحياة مع جمل منها "لدينا تحديات هائلة .. الكثيرون يحاولون النيل منا.. لكننا مازلنا هنا"، وسرعان ما نجد جملا تعبر عن أننا بإمكاننا الاستمتاع بما معنا فنحن مع الوقت نصبح أقوى وأكثر حكمة.

وفي النهاية تأخذنا الموسيقى عبر مشاهد متتالية لتعبر عن أننا مستعدون لمستقبل أفضل، لكي نبني أحلامنا، ونتعلم أن نطير.

جدير بالذكر ان كريم موسيقي مصري أمريكي يعيش في لوس أنجلوس ويحاول في مشروعه الموسيقي الجديد التركيز على موضوعات إنسانية وإجتماعية تهدف إلى خدمة الإنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل ملتقى الإسكندرية الأول للسرد العربي بمركز الحرية للإبداعالأحد 05/مايو/2024 - 10:30 ص تنطلق الخميس المقبل، فعاليات ملتقى الإسكندرية الأول لـ السرد العربي، الذي ينظمه مركز الحرية للإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية بالإسكندرية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء مكتبة الإسكندرية ويستمر حتى الجمعة 10 مايو الجاري. ملتقى الإسكندرية الأول لـ السرد العربي وتبدأ الفعاليات في الخامسة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .