أخبار عاجلة

كليب «بناقص» أحدث أعمال أحمد سعد | فيديو

كليب «بناقص» أحدث أعمال أحمد سعد | فيديو
كليب «بناقص» أحدث أعمال أحمد سعد | فيديو
طرح المطرب الشعبي أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات الشهير «اليوتيوب» بعنوان «بناقص»

بهذا الكليب عاد سعد بالأغنية إلى لون الغناء العاطفى الدرامى، والتى تحكى فكرتها عن الغدر والخيانة بعد قصة حب طويلة، عاش فيها لحظات سعيدة، إلا انه يكتشف ويعرف الحقيقة عن طريق الصدفة .اضافة اعلان

 
أحمد سعد قام بتصوير كليب أغنية "بناقص" منذ فترة فى النمسا بمدينة سالزبورج وهي رابع أكبر مدينة نمساوية ومسقط رأس الموسيقار الشهير موتسارت.

كليب "بناقص" كلمات هشام صادق وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى أشرف البرنس وهو من إنتاج "مزيكا" وتم طرحه الآن على اليوتيوب . 
 
وفى سياق آخر، طرح مؤخرا النجمان أحمد سعد ووائل الفشني أغنية جديدة تحمل اسم "افرح" وهى من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى خالد نبيل.

على الجانب الأخر، كان أحمد سعد ، أعلن مؤخراً موعد زواجه، من خطيبته منسقة الأزياء علياء بسيوني، ولك بعدما أثيرت الكثير من الشائعات الفترة الماضية عن إنفصالهما.

فى هذا السياق، قال سعد أن موعد زواجه سيكون خلال العام الجاري :«"إن شاء الله هتجوز السنة دى، في النصف الأول من السنة».

 
أم وعن مواصفات الزوجة الجديدة، قال خلال تصريحات صحفية : «بتشوف نجاحك وأغانيك الحلوة في عينيها، وبتفرح بنجاحك وعايزاك تبقي أحسن، ومش بتشوف نفسها قدامك، هي بس بتشوفك انت».
 
وتابعت الفنان أحمد سعد: "هى مش هتكون من الوسط الفني، بتشتغل في الفاشون".

جاءت تصريحات سعد بعد أن إنتشرت الكثير من الشائعات عن إنفصالهما، لحذف جميع الصور التى جمعته بها على موقع الصور الشهير "انستغرام"، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

من جانبه، نفى سعد في تصريحات تلفزيونية مؤخراً ، ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما، موضحا أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

وأضاف سعد :«شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لإن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه».

وواصل : «هما لما قالوا: وراء كل رجل عظيم امرأة، فهي امرأة تسانده وتخليه موده حلو وإنه يقدم حاجات حلوة، والناس شايفة فعلا إني متغير في شكل العملي وبتواصل باستمرار مع جمهوري ومبقاش عندي أخبار فيها مشاكل أو تشمئز منها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار ماسبيرو.. نقيب الإعلاميين ضيف هنا ماسبيرو على القناة الثانية
التالى إلى أن نلتقي.. أوس أوس يحيى ذكرى ميلاد ابنه المتوفى منذ عدة أشهر