أخبار عاجلة
لسلامتك.. إزاى تتعامل مع الغاز الطبيعى بالمنزل -

وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوى 16ديسمبر

يحيي الفنان وائل الفشنى حفلاً غنائيًا، يوم 16 ديسمبر، علي مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى، وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ولمده ساعتين، يغنى فيهم باقة متنوعة من أغانيه الذى يعشقها جمهوره، مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من فيروس كورونا. 

 

وشارك وائل الفشنى فى احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر وقدم فيها أغنية "الأقصر بلدنا"، وقال خلال لقائه علي تلفزيون اليوم السابع ترشحت للغناء فى احتفالية افتتاح طريق الكباش من خلال المايسترو نادر عباسى، وأشكره بالطبع على هذا الترشيح الذى كان من فنان عظيم مثله يقدر الفن ويفهمه، وهو أيضا من الموسيقين المقتنعين بصوتى ومن الذين أعطونى دفعة قوية للأمام، فعندما يأتى شخص بحجم نادر عباسى ويقول لى أنه يحب صوتى فكأنه أعطانى شهادة ووسام". 

 

وتابع وائل الفشنى: "عندما تواصل معى المايسترو نادر سعدت جدا أن الفرصة ستسنح لى أن أغنى فى هذا الموكب العظيم، وبالفعل سجلت الأغنية وسافرنا للأقصر، وتنبأ لى المايسترو أننى سأغنى جزءا صغيرا لكن سيتحدث عنه العالم بأجمعه وقد كان".

 

وعن دعوته بالغناء أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قال: "بالفعل كنت أدعى الله دائما بذلك منذ أقيمت الاحتفالية الأولى، حلمت أن أغني فى حدث مثله لأنه سيظل طوال العمر وسيحفر فى التاريخ وكانت دعوتى يارب أغنى قدام الريس لأني بحب مصر وبحب الفن، وسمع الله منى وكانت المفاجأة أن أرى الرئيس أمامى". 

 

وتابع: "كنت أشعر برهبة كبيرة لكن بمجرد صعودى على المسرح ونظرت للرئيس وقرينته شعرت وكأنى وسط عائلتى وتمنيت ألا أنزل من على المسرح"، وأضاف: "رأيت أن الزى الصعيدى مناسب جدًا لأننا نغنى أوبرت ولكل واحد فينا لبس مناسب لأغنيته، وبالمناسبة لى أقارب كثيرة من الأقصر، وأختى تسكن هناك وعائلة كبيرة لذلك يربطنى بالأقصر رباطا قويا". 

 


وائل الفشنى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى