أخبار عاجلة

محمود عبدالمغنى: وافقت على مسلسل "السيدة زينب" لهذه الأسباب

محمود عبدالمغنى: وافقت على مسلسل "السيدة زينب" لهذه الأسباب
محمود عبدالمغنى: وافقت على مسلسل "السيدة زينب" لهذه الأسباب

أعرب النجم محمود عبد المغنى عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على مسلسل "السيدة زينب"، ومشاركته مع نجوم كبار مثل الفنانة سوسن بدر ودينا وأحمد وفيق، وغيرهم.

وأضاف خلال لقائه الإعلامى عمرو خليل في برنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة سى بى سى أن أول ما عرض عليه سيناريو مسلسل "السيدة زينب" وافق على الفور، خاصة أنه يحب معرفة الأماكن القديمة التى لها أصل، مضيفا: "العمل كتبه المؤلف أحمد صبحى بشكل يليق بالدراما المصرية، كما أننى كنت مبسوط بالتعاون مع المخرج الكبير محمد النقلى"، مشيرا أنه يختار أدوار بعناية ويحرض على تقديم كل ما هو جديد. 

ويعرض للفنان محمود عبد المغنى مسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر ودينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل "السيدة زينب" تدور حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعى، ويذاع حاليا بموسم الـ "أوف سيزون" على إحدى القنوات الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد فؤاد يكشف عن سر حماقي والأخير يوجه رسالة له في حفل زفاف نجله (فيديو)السبت 20/أبريل/2024 - 02:49 ص وجه النجم محمد حماقي رسالة للفنان محمد فؤاد أثناء حفل زفاف نجله المقام حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث قال: "انا كنت مستني اللحظة دي عشان اردلك حاجة من جميلك يا أشيك مطرب في مصر". حماقي ومحمد فؤاد ليرد محمد فؤاد قائلا: "أنا لعبت ماتش مع محمد حماقي ومفيش مطرب بيلعب كدا". صعود حمادة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي