أخبار عاجلة

شاهد 8 فنانين يتصدرون الأفيش الرسمى لفيلم "ريتسا" قبل طرحه 15ديسمبر

طرح صناع فيلم "ريتسا" الأفيش الرسمي للعمل المقرر عرضه في السينمات يوم 15 ديسمبر المقبل، وتصدر الأفيش جميع الأبطال الثمانية المشاركين في بطولته، وذلك استكمالاً لبدء الاستعداد لعرض الفيلم، حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمى ثم الأفيش التشويقى والذى لم يظهر عليه أي فنان، وبعد ذلك تم طرح البرومو الرسمي.

افيش فيلم ريتسا
افيش فيلم ريتسا

 

وكشف البرومو الرسمي للفيلم العديد من قصص الحب التي تتضمنها الأحداث، بالإضافة إلى الكشف عن ريتسا التي يحمل الفيلم اسمها، حيث يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض، ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص.

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

افيش ريتسا
افيش ريتسا

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريم مصطفى سكرتيرة آسر ياسين فى مسلسل "suits بالعربى" رمضان المقبل
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى