أخبار عاجلة

نيللى فى ندوة تكريمها: لم أعتزل التمثيل والفن بيجرى فى عروقى

نيللى فى ندوة تكريمها: لم أعتزل التمثيل والفن بيجرى فى عروقى
نيللى فى ندوة تكريمها: لم أعتزل التمثيل والفن بيجرى فى عروقى
كشفت النجمة الكبيرة نيللى، أنها لم تعتزل الفن ولكنها رفضت الأعمال التى تعرض عليها، وذلك خلال ندوة تكريمها المقامة على هامش حصولها على جائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى.

 

وقالت نيللى:"أنا معتزلتش الفن أنا لقيت نفسى بعتذر عن الأعمال اللى بتتعرض عليا، أنا الفن بيجرى فى عروقى و مقدرش ابعد عن الفن أنا بمثل من وأنا طفلة ولكن إيه هى الظروف اللى تخلينى اتواجد تانى معرفش ايه".

 

وعن رأيها فى السوشيال ميديا، ردت قائلة:" زمان كان يعملوا أفلام الخيال العلمى التكنولوجيا دلوقتى خيال علمى تحول إلى حقيقة".

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الإتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى