أخبار عاجلة
هل ينتهى مشروع العملة المشفرة الخاص بـ Facebook؟ -

هاني سرحان: قمت بجلسات عمل مع مكى وضاف بعض اللمسات على الشخصية

هاني سرحان: قمت بجلسات عمل مع مكى وضاف بعض اللمسات على الشخصية
هاني سرحان: قمت بجلسات عمل مع مكى وضاف بعض اللمسات على الشخصية

قال السيناريست هاني سرحان خلال الحلقة النقاشية "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، التي تقام علي هامش فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة، إنه دارت بينه وبين الفنان أحمد مكي عدة جلسات تحضيرية بعد الانتهاء من السيناريو، لإضافة بعض اللمسات على الشخصية وإتقانها.

 

وأكمل سرحان قائلا إنه من الطبيعي أن أقوم بهذه الجلسات، ولكني ومكي ذاكرنا الشخصية بشكل كبير، وساعدني في إضافة بعض اللمسات علي الشخصية، منها زيادة بعض التصرفات مع والده لزيادة شكل علاقتهم مع بعضهم البعض.

كما أنني عملت مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، والفنان إياد نصار علي الشخصيات، ولم تواجهنا العديد من الأمور خاصة مع إعجابهم بالشخصيات منذ قرائتهم للسيناريو، منا سهل التحضيرات، ولكننا قمتا سويا بإضافة تفاصيل صغيرة للشخصيات.

 

وتتناول الحلقة النقاشية مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، وحضر الندوة كل من الفنان إياد نصار، والسيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، ويتولي الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى