هايدى موسى تكشف عن كواليس اختيارها لغناء أنشودة حتشبسوت

أعربت الفنانة هايدى موسى عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل وحالة التفاعل مع غنائها بحفل افتتاحية طريق الكباش، من قطاع كبير من المتابعين ممن استحسنوا طريقة أدائها وغنائها، بعدما فاجأت الجميع وغنت للمرة الأولى باللون الأوبرالى -على حد وصفها- خلال تصريحاتها لـ"اليوم السابع" التي تطرقت فيها إلى كواليس مشاركتها بالحدث.

 

هايدى موسى فى صورة من افتتاحية طريق الكباش
هايدى موسى فى صورة من افتتاحية طريق الكباش

 

في البداية أكدت هايدى موسى أن كواليس الترشح للمشاركة في الحدث جاءت عن طريق المايسترو نادر عباسى، في شهر أكتوبر الماضى حين تم إخبارها أنها ستشارك بهذا الحدث العظيم، ولكن التحدى كان عندما تم إخبارها بأنها ستغنى باللون الأوبرالي، قائلة: "عمرى ما غنيت لغة غير اللغة العربية نهائي، وكان تحديًا كبيرًا جدًا، واشتغلنا كتير جدًا على الأنشودة، في الطريقة وطبقات الصوت المختلفة عن الغنا العادي، والطريقة اللى يتم الغناء بيها".

وفى النهاية سعدت للغاية بردود الفعل التي أثارها الحدث الذى نقله حوالى 150 قناة على مستوى العالم، والغناء أمام الرئيس وحرمه، خاصة أنها ليست المرة الأولى الذى أغنى فيها أمام الرئيس ولكن تلك المرة كانت أهم بسبب الحدث الجلل.

 

هايدى موسى
هايدى موسى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علي الهلباوي يحيي حفلًا غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 27 يناير
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى