أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

أشرف زكى يدعم رشوان توفيق فى أزمته مع ابنته وحفيده: كلنا أبناؤك.. ولك كل الدعم

أشرف زكى يدعم رشوان توفيق فى أزمته مع ابنته وحفيده: كلنا أبناؤك.. ولك كل الدعم
أشرف زكى يدعم رشوان توفيق فى أزمته مع ابنته وحفيده: كلنا أبناؤك.. ولك كل الدعم

وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة إلى الفنان رشوان توفيق، بعد تصريحه لـ"اليوم السابع" والذى أفضح فيه عن تحرير ابنته وحفيده قضايا ضده للاستحواذ على أمواله.

وقال الدكتور أشرف زكي فى تصريح لـ"اليوم السابع": "إلى الفنان الكبير والقدير رشوان توفيق، أستاذى الغالى لا تحزن، كلنا أبناؤك، وكلنا ملكك وكلنا تحت قدميك، وباسمى وباسم كل فنانى مصر نعلن تضامنا الكامل معك ودعمنا الكامل، ومستعدون لعمل أي شيء من أجلك، لأنك قيمة كبيرة".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "الأستاذ رشوان توفيق ما قدمته لمصر والوسط الفني ولخدمة قضايا بلدك من خلال فنك ومسيرتك العطرة، كل ذلك يجعلنا نقول: نحن نفتخر بأنك على رأس نقابة المهن التمثيلية".

كان الفنان الكبير رشوان توفيق، قد كشف لأول مرة، تفاصيل أكبر مأساة يعيشها حالياً بعدما وصلت بعض المشكلات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

الفنان الكبير رشوان توفيق قال فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، على حد تعبيره.

وأكد رشوان توفيق، إنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً، "عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".

وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، "بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على ابنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شىء طوال حياتى وفترة عملى، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق"

وأشار الفنان الكبير بحزن قائلاً: "بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللى بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علي، وأدعو لها بالصحة والهداية".

واختتم الفنان رشوان توفيق نتصريحاته لليوم السابع قائلاً: "ما يحدث لى حاليًا يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على إيرادات فيلم شقو أمس في شباك التذاكرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:00 ص يواصل فيلم شقو والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف في سباق أفلام عيد الفطر المبارك في تصدر شباك التذاكر بدور العرض السينمائي