أخبار عاجلة
بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى -
تعرف على أعراض الإصابة بسرطان الجهاز الهضمى -
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

أمل الأنصاري تتصدر التريند بعد أكلها برجر ذهب عيار 24 قيراط |فيديو

أمل الأنصاري تتصدر التريند بعد أكلها برجر ذهب عيار 24 قيراط |فيديو
أمل الأنصاري تتصدر التريند بعد أكلها برجر ذهب عيار 24 قيراط |فيديو
تصدرت البلوجر السعودية أمل الأنصاري مؤشرات تريندات جوجل خلال الـ24 ساعة الماضية عقب مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشخصي لها تحدثت فيه أنها ستأكل برجر من الذهب الخالص عيار 24 قيراط.اضافة اعلان

وكانت أمل شاركت الفيديو عبر حسابها في "سناب شات" علقت عليه "برجر 24 قيراط"، وقالت أمل في الفيديو "واو سآكل برجر بالذهب 24 قيراط تخيلوا هذا الذي أتيت كرماله..الذهب في إيدي".

وتلقت أمل ردود فعل واسعة على الفيديو الذي انتشر لها، حيث سأل أحد المغردين على "تويتر": "وهل يعرف الجهاز الهضمي أن ما نتناوله هو من الذهب"، فيما علق آخر أن هناك مبالغة بقصة الطعام الذي يحتوي على ورق الذهب وقال " تراه ينباع بكم  ريال بس. مدري ليش يبالغون وهو كله ورق ذهب مو ذهب حقيقي".

ونشرت أمل صورة لها يوم أمس على "انستجرام" علقت عليها " ‏لا تحسـد أحد لنعمة أعطاها الله له،فأنت لا تعلم ماذا أخذ الله منه، ولا تحزن إذا أخذ الله منك شيئاً،فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله بدلاً منه".

وكانت أمل الانصاري أثارت جدلاً واسعاً مؤخراً عقب شنها هجوماً وانتقادها المنقبات، وتصرفاتهن مع أزواجهن في الأماكن العامة.

ولم يرق حديث الأنصاري للكثير من رواد مواقع التواصل، حيث أطلقوا هاشتاج تفاعليا باسمها امل الانصاري للرد عليها والاعتراض على انتقادها للمنتقبات، وسرعان ما أصبح الوسم في قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها علي "سناب شات" قالت أمل الأنصاري: "إحنا كخليجيين أو كسعوديين والأحرى نحن كسعوديين أو مجتمعنا السعودي بين قوسين، و لما أكون بمكان عام أو مفتوح ومطعم مفتوح كل أحد يشوف، وأكون أنا من الناس اللي مو محجبة يعني مثلا المحجبات شوي عندهم انفتاح أكثر من المنقبات، وأجي أنا كمنقبة وأقعد في مكان عام وأنا الأنثى حتى لو كان زوجي أقوم أخد الملعقة قدام الناس وأأكل زوجي في مطعم مكان مفتوح ما في شيء مغطى وأطالع البنات وأضحك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قريبا "الرجل الشجرة" على متروبول
التالى الثقافة تطلق أولى فعاليات "قوافل المسارح المتنقلة" من الأسمرات و5 محافظات