أخبار عاجلة
«إنفاذ» يقيم 14 مزاداً في مختلف مناطق المملكة -
أكبر تجمع للسيارات الخارقة في جدة -
باريس: خيبة أمل بعد فشل مفاوضات «نووي إيران» -
مقتل طاقمها.. تحطم مروحية عسكرية عراقية -
«البيئة» تسلم أول تصريح لمخيم سياحي بالباحة -

هايلى بالدوين تكشف عن حبها لزوجها جاستين بيبر بسلسلة من ثلاثة أحرف

أظهرت هايلى بالدوين زوجة المغنى جاستين بيبر محبتها الشديدة لزوجها مرة أخرى، وذلك أثناء جولتها الأخيرة في وست هوليود، من خلال سلسلة ارتدتها حول رقبتها، تميزت بثلاثة حروف من اسم زوجها الممثل جاستين بيبر، وذلك بعدما رصدتها أعين مصورى الباباراتزى والسلسلة بها الحرف الأول والأوسط والأخير لجاستن.

هايلى بالدوين ترتدى سلسلة فيها أحرف من اسم جاستين بيبر
هايلى بالدوين ترتدى سلسلة فيها أحرف من اسم جاستين بيبر

وتأتى تلك الصور بعدما تحدثت خلال فترة سابقة حول وجود عقبات كبيرة كادت تتسبب فى هدم علاقتهما الزوجية، إلا انها فضلت عدم الاستسلام نهائياً، وتشبثت بحبها لزوجها المغنى الشهير لتتمكن بصحبته من الحفاظ على زواجهما فى وجه كافة العقبات التى كادت تهدمه.

 

هايلى بالدوين
هايلى بالدوين

من ناحية أخرى كانت عادت الحياة إلى طبيعتها مؤخرًا بين الثنائى جاستين بيبر وزوجته هايلى بالدوين وفقًا لما أكده موقع ديلى ميل مؤخرًا بعدما ظهرا معًا قبل شهر، وذلك اثناء تناولهما وجبة العشاء فى الولايات المتحدة، بعدما حرصت هايلى بالدوين على نفى كل الشائعات التي ربطت بينهما وزعمت تعرضها لمعاملة سيئة من زوجها حيث كشفت خلال تصريحات عن عدم وجود أية أساس من الصحة لتلك الأخبار.

وأضافت هايلى بالدوين وقتها قائلة: "أنا محظوظة حقًا لأقول إنني مع شخص يحترمني للغاية، والذي يجعلنى أشعر بأنني مميزة كل يوم".

 

وكانت عدسات مصورى الباباراتزى التقطت صورًا للنجمين جاستين بيبر وزوجته هايلى بالدوين فى يوليو الماضى، أثناء نزهتهما بأحد الجزر اليونانية وفقًا لما أكده تقرير نشره موقع الديلى ميل وقتها حول الثنائى الذى يتمتع بمتابعة كبيرة من جمهورهما حيث يعتبر من أهم أشهر الثنائيات فى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "سيكولالا" أحدث أغانى المطرب النوبى على حسين وطرحها فيديو كليب قريبا
التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى