أخبار عاجلة
اللقاحات.. هل تصدُّ أوميكرون؟ -
أسعار الأسماك فى سوق الجملة اليوم الخميس -

بدء تصوير "اللعبة 3" نوفمبر الجارى وعرضه يناير المقبل

بدء تصوير "اللعبة 3" نوفمبر الجارى وعرضه يناير المقبل
بدء تصوير "اللعبة 3" نوفمبر الجارى وعرضه يناير المقبل

أوشك فادى أبو السعود، وأحمد سعد والى مؤلفا الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" للنجمين شيكو وهشام ماجد، على الانتهاء من كتابة أحداثه تمهيدًا لبدء التصوير فى نوفمبر الجارى، وذلك بدون رانيا يوسف التي شاركت فى أحداث الجزء الثانى، ومن المقرر عرض المسلسل فى يناير المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور الأحداث حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد، ويذكر أن مسلسل "اللعبة" عرض الجزء الأول منه فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه.

مسلسل "اللعبة"، كان عرض الجزء الأول فى موسم رمضان الماضى على شاشة إحدى الفضائيات العربية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقرر الصناع تقديم الجزء الثانى، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وانضمت النجمة رانيا يوسف لهم فى الموسم الثانى، من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، إخراج معتز التونى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 16 مليون دولار لفيلم ويل سميث الجديد King Richard
التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى