أخبار عاجلة
«التحالف»: تدمير منظومة دفاع جوي معاد بجبهة مأرب -

رايان رينولدز يرفع شعار اللون الأحمر فى العرض الخاص لفيلمه "Red Notice".. صور

حضر النجم العالمي رايان رينولدز، العرض الخاص لفيلمه الجديد "Red Notice"، وظهر "رايان" مرتديًا بدلة قطنية حمراء، وكان الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، أنيقًا للغاية أكثر من أى وقت مضى، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطانى، وذلك خلال العرض الذى أقيم فى Regal Cinemas L.A. Live وسط مدينة لوس أنجلوس.

Entrepreneur: The actor and entrepreneur was honored for his achievements in entertainment and entrepreneurship at the event, held at the Metropolitan Museum of Art in New York City

 

Red cord: Ryan Reynolds was seeing red thrice over, rocking a red corduroy suit on the red carpet of the Red Notice world premiere

وحضر العرض الخاص، أيضًا، أبطال الفيلم وهم جال جادوت التي ارتدت فستان أحمر لامع، ودواين جونسون، وذلك قبل عرض الفيلم في السينمات، اليوم 5 نوفمبر، فيما يأتى عرضه على إحدة المنصات العالمية 12 نوفمبر الجارى.

Co-stars: The 45-year-old actor was looking dapper as ever at the premiere event, held at the Regal Cinemas L.A. Live in downtown Los Angeles on Wednesday night

ويبدو أن رايان رينولدز، رفع شعار اللون الأحمر حيث كان يرتدي بدلة قطنية حمراء على السجادة الحمراء للعرض العالمي الأول لفيلمه "ملحوظة حمراء".

Ryan's look: Reynolds stepped out wearing a red corduroy suit, with a matching suit coat and vest over a gunmetal dress shirt

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الأنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جال جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدموع جفت فى عينيها.. عندما أعطت السندريلا درساً لـ نجاة فى البكاء
التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى