محمد منير لتليفزيون اليوم السابع: أعشق ألقاب الجمهور لى ومتفائل بمستقبل الغناء

كشف الكينج محمد منير عن تاريخ الأغنية المصرية ومستواها، وعن أكثر الألقاب المحببة له والقريبة من قلبه في لقائه بـ"تليفزيون اليوم السابع" مع عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والزميلين عادل عبد الله ومنة الله يحيى، قائلا: "لو رجعنا بالزمن بالتاريخ المصرى إلى سنة 1918 هتلاقى كان في أغانى فيها هبوط في كلماتها، وهتلاقى كل قرن من الزمان بيكون في نهضة كبيرة في الغناء في مصر بشكل خاص والفن بشكل عام".

3P6A9012

وأضاف الكينج محمد منير في لقائه مع "تليفزيون اليوم السابع": "عشان كدة أنا من أكثر المتفائلين بالأغنية المصرية لأن نجاح الأغنية هو نجاح لكل الشعب المصرى، والأغنية المصرية تحديدا هي اللى ربطانا بكل العالم العربى".

وتابع الكينج محمد منير: "نهضة المزيكا والغناء في مصر شيء مهم بالنسبة لنا، وبالنسبة ليا لأن على المستوى الشخصى تربيت على كلمات عدد من الشعراء العظماء في الكلمة والألحان، وأنا غنيت لكمال الطويل وعباقرة مصر، فأنا عندى حتة تفاؤل جدا، ومتقوليش ليه، وعندى تفاؤل أيضا بكل مستقبل زملائي وكلهم عند نفس الحماس أيضا".

وعن أكثر الألقاب المحببة له والتى يفضلها قال الكينج محمد منير: "هو لقب محمد منير اللى بسمعها من كل الملايين، ودايما لما اللقب مش أنت اللى بتصنعه بيبقى أجمل وواقعى وبيكون أثره جميل، والجمهور هو اللى أطلقها عليا ومقدرش أقولهم لأ، وكل الألقاب سواء الكينج أو الملك أنا فخور بيها ومقدرش أنكر ده على نفسى".

 

S04A8921

 

 

3P6A9048
 

 

3P6A9055
 

 

 

S04A8925
 

 

 

S04A8972
 

 

 

S04A9034
 

 

 

S04A9041
 

 

 

3P6A9010
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.