رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لحورية فرغلي

رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لحورية فرغلي
رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لحورية فرغلي
تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي ، قائلة: إنها ستجري اليوم الجراحة الطبية لها وتستغرق 9 ساعات.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن آخر أتصال هاتفي بينها وبين "حورية" كان منذ يومين، مشيرة إلى أن الفنانة حورية فرغلي ستقيم فى المستشفي بعد إجراء الجراحة أسبوعين.اضافة اعلان

واوضحت أنها ستسعي للتواصل مع احد افراد أسرتها للتعرف على حالتها الصحية بعد إجراء الجراحة الطبية لها.
وكانت حورية قد أعلنت منذ فترة أنها تتابع مع فريق طبي في أمريكا، إذ تحدد موعد العملية الجراحية، التي تستمر قرابة التسع ساعات داخل غرفة العمليات، ومن المقرر أن تقيم هناك لمدة أسبوعين تقريبا لحين المُتابعة مع الأطباء وكذلك الاطمئنان على الجراحة.
يشار إلي أن حورية فرغلي كانت قد أصدرت مؤخراً عدة تصريحات نارية وعلي رأسها تصريح عن هجر الوسط الفني لها، مما تسبب في مرورها بحالة نفسية سيئة.

وقالت حينها: "لم أختر أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم أختر أن أكون ملكة جمال ولَم أختر أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيه كنت بلاقي تشجيع وتقدير، لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر.. إذا شاف أي حد إني لا أصلح للتمثيل ياريت أعرف من جمهوري لو يحبوا إني اعتزل ولا لا".
ووصفت حورية فرغلي أيامها الأخيرة، بأنها تعيش أسوأ فترات حياتها بسبب ابتعاد عدد كبير من أصدقائها والمقربين عنها بعد أزمة تشوه وجهها نتيجة عدد من عمليات التجميل بعد كسر أنفها بحادث في 2014، أثناء انضمامها لمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات، أصيبت بكسر في أنفها، وبعد ذلك اكتشفت أنها أصيبت بخراج في أنفها.

وجاء  ذلك قبل بدء تصوير مسلسلها "ساحرة الجنوب" عام 2015، وحاولت أن تعالجه بالأدوية، ولكن لم تنجح في ذلك، وبسبب التصوير في الصحراء والأماكن الخارجية تدهورت حالتها مما اضطرها إلى التدخل الجراحي، ولم تأخذ فترة نقاهة مما أدى لتلوث الجرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.