أخبار عاجلة
أبرز أرقام إيغالو وتاوامبا هذا الموسم -
أبرز إحصائيات كورونادو بالدوري -
ولي العهد يغادر سلطنة عمان -
ابن محفوظ يحتفي بعقد قِران ابنته -

سميرة سعيد بحفل مهرجان الموسيقى: الست لازم تبقى حرة وقوية

قالت الديفا سميرة سعيد، في حفل مهرجان الموسيقى العربية، قبل غنائها أغنية "محلصش حاجة" إن الأغنية يعتبرها البعض أنها تقوِّى الست على الرجل، مؤكدة أنها تصر على أن الست لازم تبقى قوية وحرة.

 

فيما قدمت الديفا أغنية مون شيري، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى" المقرر طرحه قريبا، وهي الأغنية التي طرحتها سميرة في فيديو كليب حمل طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى. كما قدمت بالحفل أغنية واحشني بصحيح، من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان الدكتور جمال سلامة.

 

وكانت سمية سعيد وجهت في بداية الحفل الشكر لدكتور جيهان مرسى، مدير المهرجان، والتى وصفتها بالصديقة وعشرة العمر، وأنها من كانت حريصة على وجودها في المهرجان هذا العام.

 

وعبرت سميرة عن سعادتها بإهداء الدورة لروح الراحل الدكتور جمال سلامة، مؤكدة أنها مهما تحدثت عنه لن توفيه حقه، خاصة أنه قدم معها أجمل الأغانى التي لا تزال تعيش بيننا.

 

وأضافت سميرة سعيد أنها احتارت في تقديم برنامج الحفل لأنها تنقلت ما بين الأغاني القديمة والجديدة، وقدمت سميرة أغنية حلو حبك للراجل جمال سلامة والتي بدأت بها الحفل، ثم أغنية إيه سهرني كلمات هاني شحاتة وألحان صلاح الشرنوبي، ولعلمك أنت، كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي.

 

سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (1)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 

 

سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (2)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 


سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (3)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العرض الثالث لفيلم "غدوة" تمثيل وإخراج ظافر العابدين بمهرجان القاهرة.. اليوم
التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى