أخبار عاجلة
مواجهات قوية فى الجولة الـ18 بدورى محترفى اليد -
طريقة نقل البيانات والمعلومات من icloud إلى آيفون -
رجال طائرة الأهلي يواجهون سموحة وديًّا -

سميرة سعيد بمهرجان الموسيقى: مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه صور

سميرة سعيد بمهرجان الموسيقى: مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه صور
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقى: مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه صور

قالت الديفا سميرة سعيد، خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، إنه شرف كبير أن تشارك المبدعين خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، موجهة الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على مجهودها.

 

كما وجهت الشكر لجيهان مرسى، مدير المهرجان، والتى وصفتها بالصديقة وعشرة العمر، وأنها من كانت حريصة على وجودها في المهرجان هذا العام.

 

وعبرت سميرة عن سعادتها بإهداء الدورة لروح الراحل الدكتور جمال سلامة، مؤكدة أنها مهما تحدثت عنه لن توفيه حقه، خاصة أنه قدم معها أجمل الأغانى التي لا تزال تعيش بيننا.

 

وأضافت سميرة سعيد أنها احتارت في تقديم برنامج الحفل لأنها تنقلت ما بين الأغاني القديمة والجديدة، وقدمت سميرة أغنية حلو حبك للراجل جمال سلامة والتي بدأت بها الحفل، ثم أغنية إيه سهرني كلمات هاني شحاتة وألحان صلاح الشرنوبي، ولعلمك أنت، كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي.

 

الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية أُهديت إلى روح كل من الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر نظرًا لمشوارهما الفنى الكبير.

 

وفى ليلة الافتتاح تم تكريم عدد من الشخصيات الفنية منهم السيناريست مدحت العدل والموسيقار هشام نزيه ومحمد ضياء ومحمد الامين وخالد الأمير وآخرون.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد حلمى لـ"عمرو دياب": أنت حمادة تانى خالص..والهضبة يرد: أنت الحظ يا حظ
التالى "عيلة لاسعة جدًا" مسرحية جديدة تجمع أحمد زاهر بابنتيه ملك وليلى