أخبار عاجلة
انكماش النشاط الاقتصادي لقطاع التصنيع في الصين -
عاصفة عاتية تضرب إسطنبول ومقتل 5 وإصابة 63 آخرين -

شاهيناز تظهر فى مشهد من الحلقة الرابعة لحكاية "حكايتى مع الزمان"

شاهيناز تظهر فى مشهد من الحلقة الرابعة لحكاية "حكايتى مع الزمان"
شاهيناز تظهر فى مشهد من الحلقة الرابعة لحكاية "حكايتى مع الزمان"

ظهرت المطربة شاهيناز فى أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يتم عرضه على قناة Dmc، حيث قدمت مشهداً واحداً كضيفة شرف شرف جسدت خلاله دور فتاة ابنة صديق أحمد خليل، وتذهب إلى معرض السيارات الذى يتملكه من أجل محاولة بيع سيارتها وشراء أخرى من المعرض.

 

"حكايتى مع الزمان" بطولة ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، هايدى رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمى، رضوى جوده، مارتينا عادل وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

 

وكان آخر أعمال شاهيناز الغنائية أغنية "حياتى أحلى" التي طرحتها من ألبوها الأخير الذى يحمل تفس الاسم وهى من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع آدم حسين، وسبقتها بطرح أغنية بعنوان "بصمة روح" من نفس الألبوم، وهى من كلمات محمد الصواف، وألحان ادم حسين، ومن توزيع آدم حسين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى