أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

هغطى الحلة وأنسى المحلة.. هزار صلاح عبد الله مع أكرم البزاوى بعد فوز زعيم الفلاحين

دخل الفنان القدير صلاح عبد الله، فى وصلة هزار مع المخرج الشاب أكرم البزاوى، نجل الفنان محمود البزاوى، بسبب مباراة الزمالك وغزل المحلة، التى انتهت بفوز أبناء الغربية بهدفين مقابل هدف، حيث من المعروف أن صلاح عبد الله، ينتمى للزمالك، بينما يشجع البزاوى، فريق غزل المحلة، باعتباره واحدا من أبناء هذه المدينة.

أكرم البزاوى بتيشيرت المحلة
أكرم البزاوى بتيشيرت المحلة

وبعد انتهاء المباراة بفوز زعيم الفلاحين، كتب أكرم البزاوى، عبر حسابه على فيسبوك: "المحلة خط أحمر على أرضها.. الاخميمى وعبده يحيى.. المحلة أرجنتين الكرة المصرية"، ليرد عليه الفنان صلاح عبد الله، مشيرا له عبر حسابه على فيسبوك: "حاضر هتسلى.. وهقرأ مجلة.. وهلعب سلة.. وأغطى الحلة.. وأنسى المحلة، وهحضر كلام كتير آخره حيل، يمكن أرد عليكم بيه يوم الخميس بالليل"، فى إشارة إلى مباراة الأهلى والدحيل القطرى فى بطولة كأس العالم للأندية.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

وفشل فريق الزمالك، فى تحقيق الفوز على نظيره غزل المحلة فى المباراة التى أقيمت اليوم على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدورى، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه فرجانى ساسى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمى هدف الفوز فى الدقيقة 95.

أكرم البزاوى
أكرم البزاوى

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 فى المركز الـ 10 فى جدول الترتيب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نسل الأغراب بين الحزام الأخضر وسوهاج ومدينة الإنتاج الإعلامي
التالى يوسف الشريف يكشف عن أول صور من كواليس مسلسله الجديد "كوفيد 25"