أخبار عاجلة

صدمة شاهيستا سعد فى زوجها فى الحلقة الثالثة من حدوتة "حكايتى مع الزمان"

صدمة شاهيستا سعد فى زوجها فى الحلقة الثالثة من حدوتة "حكايتى مع الزمان"
صدمة شاهيستا سعد فى زوجها فى الحلقة الثالثة من حدوتة "حكايتى مع الزمان"

خلال أحداث الحلقة الثالثة من حكاية "حكايتى مع الزمان" بطولة النجمة ميرفت أمين، والذى تعرض على قناة DMC، حدثت مشادة بين سيف – أحمد جمال سعيد وزوجته فيروز – هايدى رفعت، بسبب أنها أخذت زوجها للمطعم الذى كانت تترد عليه مع صديقها قديما، وجمعت الصدفة فيروز وصديقها، ليتحدث صديقها بطريقة سخيفة ، جعلت زوجها يشعر بضيق، مما أدى إلى مشادة بينهما .

وفى نفس السياق، بعدما صدمت سارة من خيانة زوجها ، اعترفت سارة – شاهيستا سعد، لـ شريف الإنجليزى – عصام السقا أن خطيبته تخونه مع زوجها، وفوجئ شريف بعد مشاهدة الفيديو، وتركها مسرعاً ، وأكد لها أنه سيأخذ حقه منهما .

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق مؤثر من سماح أبو بكر عزت على دفن جثمان صلاح السعدني بجوار والدهاالسبت 20/أبريل/2024 - 09:30 ص علقت الإعلامية سماح أبو بكر عزت، على دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، بجوار والدها، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتبت ابنة الفنان الراحل أبو بكر عزت ، في منشورها عبر فيس بوك: «الله يرحمك يا عمو صلاح توأم روح بابا.. دايما سوا حتي في بيتهم الجديد سوا.. يارب تتهنوا
التالى إيقاف اجتماع باسم «اتحاد كُتّاب عرب المشرق» في مسقط