أخبار عاجلة
روسيا تشيد بإجراءات مصر لدعم السياحة -
درجات الحرارة اليوم الجمعة 3/12/2021 فى مصر -

تعرف على موعد طرح فيلم "العنكبوت" لـ السقا فى دور العرض السينمائى

تعرف على موعد طرح فيلم "العنكبوت" لـ السقا فى دور العرض السينمائى
تعرف على موعد طرح فيلم "العنكبوت" لـ السقا فى دور العرض السينمائى

استقرت الجهة المنتجة لفيلم "العنكبوت"، الذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا ومنى زكى على موعد نهائى لطرحه فى جميع دور العرض بالسينمات نهاية شهر ديسمبر المقبل، حيث انتهى مخرج العمل أحمد نادر جلال من مونتاج ومكساج العمل ليكون جاهزاً للعرض.

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة.

ولأول مرة تظهر الفنانة منى زكى وهى تتحدث باللغة الكورية فى خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية، وتعلمت الجمل التى نطقتها فى الفيلم، حيث استعانت بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى