أخبار عاجلة

لقاء الخميسى تطبق حكاية"حتة من القمر" فى الواقع .. اعرف القصة

حرصت الفنانة لقاء الخميسى، على دعم البنات اللاتى يعانين من "وحمة" كبيرة فى وجههم، ويتعرضن للمضايقات والتنمر، وهو ما تناقشه لقاء فى حكاية "حتة من القمر"، من مسلسل "زى القمر"، والتى تعرض حاليا على قناة CBC.

ونشرت لقاء، صور البنات عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وعلقت على هذه الصور قائلة:" وعن حلاوتك يا حتة من القمر".

 

1

 

f4390dbc-4770-4c9e-92e8-39bf2f67df67

وتقدم لقاء الخميسي في حكاية " حتة من القمر"، معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر و الحكاية " ضمن أحداث مسلسل "زى القمر"، بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر، وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتعرض حكاية "حتة من القمر" من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تعاد في الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهرا، أما قناة cbc دراما، فتعرض الحكاية في تمام الساعة 11 مساء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى ذكرى ميلاد فايزة أحمد.. 5 أغان قدمتها وصارت علامات فى مشوارها
التالى عمرو دياب يحيى حفلاً غنائيًا الليلة فى السعودية بمشاركة المطرب جاستن بيبر