أخبار عاجلة
كوالكوم تستعد لهواتف 2022 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 -

استئناف تصوير زومبى بعد توقف 4 أسابيع لإصابة بطليه بفيروس كورونا

استئناف تصوير زومبى بعد توقف 4 أسابيع لإصابة بطليه بفيروس كورونا
استئناف تصوير زومبى بعد توقف 4 أسابيع لإصابة بطليه بفيروس كورونا

يستأنف أبطال فيلم "زومبى" تصوير مشاهد العمل اليوم الثلاثاء بعد فترة توقف دامت 4 أسابيع كاملة، وتحديدًا منذ إصابة اثنين من أبطال العمل بفيروس كورونا وهما حمدى الميرغنى، وهاجر أحمد، حيث تم الانتهاء من تصوير أسبوع في الأحداث قبل التوقف.

فيلم "زومبى على " تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن هاجر أحمد عرض لها مؤخراً حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا انا" على قناة dmc، وشارك في بطولة الحكاية هنادى مهنى، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، جالا هشام، حنان سليمان، كيرا الصباح، مصطفى عبد السلام وتأليف أمانى التونسى وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أما حمدى الميرغنى فانتهى الأسبوع الماضى من تصوير فيلم جديد بعنوان "فيلم تجارى" سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، وبطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، عمرو القاضي، سمر جابر، وياسر الطبجي، وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف ومحسن منصور، تدور الأحداث حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى