أخبار عاجلة

اليوم عرض خاص لفيلم "فرق خبرة" آخر أفلام دلال عبد العزيز

اليوم عرض خاص لفيلم "فرق خبرة" آخر أفلام دلال عبد العزيز
اليوم عرض خاص لفيلم "فرق خبرة" آخر أفلام دلال عبد العزيز

يعرض اليوم الإثنين فيلم "فرق خبرة" كعرض خاص للعمل في إحدى السينمات بالتجمع الخامس وذلك بحضور أبطاله الذى يشارك فيه كل من الفنان محمد الشرنوبى وهدى المفتى، ومن المقرر طرحه في دور العرض بدءًا من الأربعاء 3 نوفمبر المقبل، وينتظر جمهور السينما ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال أحداث الفيلم.

وظهرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مميزة كعادتها فى البرومو الرسمى لفيلم "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبى وهدى المفتى، حيث يعد هذا الفيلم آخر أعمال دلال عبد العزيز والتى لم يمهلها القدر لمشاهدته عند عرضه.

فيلم "فرق خبرة" كان يحمل سابقاً اسم "الفنار" قبل تغييره، وهو بطولة محمد الشربونى، هدى المفتي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه دسوقى، سينيتا خليفة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، ويجسد شربونى خلال الفيلم دور شاب من طبقة متوسطة يعمل مصمم جرافيك، بينما تظهر هدى المفتى بدور فنانة ورسامة تاتو شابة.

من ناحية أخرى انضم الفنان محمد الشرنوبى لأبطال فيلم "بضع ساعات فى يوم ما"، الذى تقوم بطولته الفنانة مى عمر وهشام ماجد، من إخراج عثمان أبو لبن، وهو الفيلم المأخوذ عن وراية كتبها المؤلف محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية هيبتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مى كساب بعد تعافيها من كورونا: مريت بأصعب تجربة فى حياتى وهحارب وهكمل
التالى إيهاب توفيق يستعد لطرح كليب أغنيته الجديدة "أنت اختيارى".. صور