أخبار عاجلة
سان جيرمان يحسم مصير «القائد البرازيلي» -

إيمي سمير غانم في رسالة جديدة لوالدها الراحل: بحبك وبحب شكلك وبحب روحك

حرصت النجمة إيمي سمير غانم، على توجيه رسالة جديدة لوالدها النجم الكبير الراحل، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "بحبك وبحب شكلك وبحب روحك، بعشق كل حاجة فيك".

وسرعان ما استقبلت إيمي عددا كبيرا من التعليقات التي قامت بالدعاء لوالدها الراحل الذى غادر عالمنا منذ شهور قليلة بعد صراع مع المرض.

 

وزارت إيمى، السبت، قبر والديها الفنانين الكبيرين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهى الزيارة الأسبوعية التى اعتادت عليها منذ وفاتهما، ونشرت إيمى عبر ستورى حسابها على "إنستجرام"، فيديو قصيرا يظهر زيارتها فى مقابر الوفاء الأمل بمدينة نصر.

وخرجت إيمي، برسالة مختلفة منذ أيام، على حالتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث اكتفت بكلمات بسيطة تستعين بها لتعلم كيفية مواكبة الحياة، قائلة: "لتغيير حياتك تحتاج إلى تغيير أولوياتك".


سمير غانم

وتعيش النجمة إيمي سمير غانم حالة من الحزن الشديد على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحرص إيمي بين الحين والآخر على مشاركة صور لهما من أعمالهما الفنية أو أخرى نادرة تحمل ذكريات، ومرات أخرى كثيرة تتوجه لهما بالدعاء وتطالب الجمهور بالدعاء أيضا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محسن أحمد: "فيلم الكيت كات تجربة شاقة وكان تحديا بالنسبة ليا"
التالى "عيلة لاسعة جدًا" مسرحية جديدة تجمع أحمد زاهر بابنتيه ملك وليلى